الجمعة 26/أبريل/2024

الاحتلال يقتحم جنوب الخليل ويصادر كاميرات تسجيل

الاحتلال يقتحم جنوب الخليل ويصادر كاميرات تسجيل

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، قرية دير سامت غرب الخليل، جنوب الضفة المحتلة، وصادرت تسجيلات كاميرات، في وقت ارتفع عدد المصابين في مواجهات  حلحول إلى ثمانية مواطنين.

وقالت مصادر محلية لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام” إن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت قرية دير سامت، وداهمت صالة أفراح في مدخل القرية، وصادرت كاميرات التسجيل، في إطار البحث عن منفذي عملية قتل المستوطنين، الجمعة جنوب المحافظة.

إلى ذلك، ارتفع عدد المصابين في المواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة حلحول إلى ثمانية مواطنين، واندلعت تلك المواجهات عقب تشييع الشهيد حسن البو.

وقال شهود، إن العشرات من الشبان توجهوا إلى مدخل حلحول الشمالي في منطقة الحواور، ورشقوا قوات الاحتلال بالحجارة، بينما بادرت الأخيرة إلى إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المعدني صوبهم، ما أدى إلى وقوع المزيد من الإصابات.

وفي وقت سابق، قال شهود عيان لـ”المركز الفلسطيني للإعلام” إن مواجهات عنيفة اندلعت في منطقة ميدان التحرير في الحاووز بعد اقتحام عدة آليات عسكرية المكان.

 وترجل الجنود الصهاينة وداهموا المحال التجارية، وصادروا أجهزة التسجيل الخاصة بالكاميرات، حيث تصدى لهم الشبان بالحجارة والزجاجات الفارغة وأشعلوا الإطارات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر الجمعة- عددًا من المواطنين خلال حملة دهم نفذتها في أرجاء متفرقة من...