الإثنين 13/مايو/2024

نبضات وأحاسيس من أعماق حبيس

نبضات وأحاسيس من أعماق حبيس

 

  

بسم الله الرحمن الرحيم

من الأعماق …( نبضات وأحاسيس من أعماق حبيس ) كتاب صدر حديثاً عن رابطة الكتاب والأدباء الفلسطينيين لمؤلفه الشيخ المجاهد/ أ. محمود سعيد عزام المبعد إلى قطاع غزة بعد إعتقال دام 12 عاما داخل سجون الاحتلال دون أي تهمة أو لائحة إتهاموذلك بعد عودته من أفغانستان في جريمة تعد من جرائم حقوق الإنسان التي يشهدها التاريخ وقد كان المؤلف مرافقاً شخصياً لإمام الجهاد الشهيد/ د. عبد الله عزام وكان مدير مكتبه الإعلامي في  ذلك الوقت.

ويتطرق كتاب من الأعماق لتجربة حياة الأسير الفلسطيني داخل سجون الإحتلال ولكن بصورة تختلف عن ما تطرق له الآخرون حيث أن الكتاب يطرح ويناقش بعض قضايا الحياة اليومية للأسير داخل السجن والتعامل بين الأسرى أنفسهم وقضايا محورية و تربوية تمس واقع الأسير داخل السجون بالإضافة لخواطر ورسائل متبادلة بين الأسرى أنفسهم وبينهم وبين ذويهم.

فهذا الكتاب هو نتاج تجربة حياة على مدار 12 عاماً من الأسر داخل سجون الإحتلال عاشها المؤلف متنقلاً بين العديد من السجون مما عرضه للإحتكاك والتعامل المباشر مع جميع فئات الأسرى على مستوى سجون الإحتلال ومن جميع الأطياف السياسية فكان لهذا الأمر الدور في طرح قضايا داخل الكتاب لم يتطرق لها البعض من قبل قضايا انسانية واجتماعية وسياسية تختص بالأسرى فيما بينهم وبواقعهم داخل سجون الإحتلال.

 

 القراء الكرام
للتواصل مع المؤلف
وإبداء الرأي

[email protected]

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مساء اليوم الاحد، مواجهات بين المواطنين والمستوطنين وقوات الاحتلال في بلدة قصرة جنوب شرق نابلس....