الأربعاء 22/مايو/2024

الرقب: غرس الشيخ أحمد ياسين أصبح أشجارًا عصيةً على الاقتلاع

الرقب: غرس الشيخ أحمد ياسين أصبح أشجارًا عصيةً على الاقتلاع

أكد حماد الرقب الناطق الإعلامي باسم حركة “حماس” في محافظة خان يونس أنه رغم ما تحمله ذكرى استشهاد الشيخ أحمد ياسين من حزن وفراغ لغياب هذه الشخصية المحورية، إلا أنها تركت أملاً لأبناء الأمة العربية والإسلامية، ولدعاة المشروع الإسلامي بأن الخير الذي أوجده في أبناء شعبنا أصبح حاضرًا أكثر من ذي قبل، وأن غرسه أصبح أشجارًا لا يمكن لأحد أن يقتلعها.

وقال الرقب في كلمة له عبر الهاتف خلال احتفال في جامعة الأزهر بمصر أن “ما غرسه الشيخ أحمد ياسين أصبح فخرا للأمة العربية والإسلامية، وهذا الثبات الذي ثبته الشيخ ودعوته، والمقاومة التي وضع لبناتها الأولى، أصبحت في ذكرى استشهاده الخامسة محط أنظار العالم بأسره.

وأشاد الرقب بحسب البيان الذي وزعه المكتب الإعلامي للحركة وتلقى”المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه اليوم الثلاثاء (24-3) بحركة “حماس” التي أسسها الشيخ الشهيد، وأصبحت تتحدى كل آلات الحرب، كما استعصت على الحصار، وغرست الأمل والطموح في نفوس اللاجئين بالعودة إلى ديارهم وأرضهم.

وأضاف: “نحن في حركة “حماس” نجدد بيعتنا للشيخ أحمد ياسين على الاستمرار في نهج المقاومة والجهاد والمضي في ذات الطريق، وألا نفرط أبدا في ذرة من الثوابت والمثل التي عاهدناه عليها من قبل”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات