عاجل

الجمعة 03/مايو/2024

حماس تدعو حركة فتح إلى وضع حد لتصريحات المتحدث باسمها جمال نزال

حماس تدعو حركة فتح إلى وضع حد لتصريحات المتحدث باسمها جمال نزال

دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” حركة “فتح” إلى ضرورة وضع حد لتصريحات الناطق باسمها في الضفة الغربية جمال نزال.

وشدد أيمن طه ممثل الحركة في المكتب المشترك أن لديهم ما يؤكد أن “نزال يسعى جاهداً لخلق الأكاذيب من أجل الشهرة الإعلامية بكل الوسائل والسبل”.

وقال طه “إن تصريحات نزال إذا ما أساءت فإنها تسئ للرئيس الفلسطيني الذي تعامل معه وفد الحركة بدرجة كبيرة من الاحترام، لا بتلك الصورة من التقزيم لشخص الرئيس التي عبر عنها نزال بصيغة، وهذا أسلوب بذئ لم تتعامل به الحركة في حواراتها في أي مستوى من المستويات، فكيف إذا كانت مع الرئيس الفلسطيني”.

وأضاف في تصريح صحفي له: “إن تصريحات نزال لا تمت للحقيقة بصلة، ولا تخدم الصالح العام، وتسعى إلى توتير الساحة الفلسطينية، وهذا ما يسعى إليه من أجل تحقيق مآربه الشخصية في البروز الإعلامي، وهذا شأنه ولكن ليس عبر تسميم الأجواء وعودة الأمور إلى ما كانت عليه من تراشق إعلامي وتوتير ميداني”.

وتساءل طه: “من قال أن إمبراطورية الكذب الإعلامية التي أسست على الكذب قد انتهت وتلاشت؛ بل هي قائمة بأمثال جمال نزال، ذلك البوق الذي يستمرئ الكذب وتخليق الروايات، وينسج الأوهام على أنها حقيقة”.

واستعرض طه ما وصفها بالأكاذيب التي يروجها جمال نزال، قائلا: “تارة يتهم حماس بأنها أغلقت المجلس التشريعي بالشمع الأخضر، وأخرى بإنهاء حماس للتهدئة إذا ما لم تحصل على حصة كبيرة في منظمة التحرير، إلى غير ذلك من الأكاذيب التي تعبر عن نفسية مريضة تبحث عن شهرة زائفة من خلال الفذلكات الإعلامية”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات