عاجل

الثلاثاء 14/مايو/2024

كتائب القسام تشتبك مع قوة صهيونية شرق غزة وتطلق قذيفة ياسين

كتائب القسام تشتبك مع قوة صهيونية شرق غزة وتطلق قذيفة ياسين

تمكّنت وحدة خاص من كتائب “الشهيد عز الدين القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” من رصد قوة خاصة لجيش الاحتلال الصهيوني، كانت تحاول التسلل إلى وسط قطاع غزة، واشتبكت معها.

وقد اشتبك مجاهدو كتائب القسام، المرابطون في العديد من المناطق الحدودية، مع القوات الصهيونية المتوغلة، قرب ما يسمى “كيسوفيم”، في المنطقة الشرقية لوسط قطاع غزة.

وأوضحت الكتائب، في بلاغ عسكري تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” اليوم الأحد (29/4) نسخة منه، أن مجاهديها اشتبكوا مع القوات الصهيونية، وأطلقوا قذيفة من نوع “ياسين”، المضادة للدروع، وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف من فجر اليوم.

وأشارت في بلاغها العسكري إلى أن “هذه المهمة الجهادية تأتي في إطار معركة “وفاء الأحرار”، التي تتصدى للعدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة”. وقالت الكتائب: “إننا في كتائب القسام إذ نعلن عن هذه المهمة الجهادية لنؤكد بأننا سنرد على جرائم العدو، في الوقت والمكان المناسبين بإذن الله”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان

غارات إسرائيلية على عدة بلدات جنوب لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام تجددت الغارات الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، على عدة بلدات في جنوب لبنان. وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية عدة غارات...