الإثنين 13/مايو/2024

قاضي القضاة: حكومة الاحتلال تعطي الضوء الأخضر لجنودها بقتل الفلسطينيين

قاضي القضاة: حكومة الاحتلال تعطي الضوء الأخضر لجنودها بقتل الفلسطينيين

قال الشيخ تيسير التميمي، قاضي قضاة فلسطين ورئيس المجلس الأعلى للقضاء الشرعي، إن الكيان الصهيوني “يحرّض جنود جيشه على استباحة الدم الفلسطيني ويعطيهم الضوء الأخضر بقتل الفلسطينيين”.

وأضاف التميمي، معلقاً على تقليد ضابط صهيوني “وسام الشجاعة” لقتله أربعة من الفلسطينيين بينهم اثنان من محافظة جنين: “إن المواطن الفلسطيني أصبح مستهدفاً أكثر من أي وقت مضى بحياته وهويته ووجوده على أرضه”.

ونوّه في تصريح صحفي له، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه، بأن هذا الأمر ليس بالغريب على الكيان الصهيوني، مستذكراً جرائمه في دير ياسين والحرم الإبراهيمي الشريف والمسجد الأقصى المبارك ومخيم جنين وغيرها.

وأعرب الشيخ التميمي عن أسفه لتجاهل المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان التي لم يصدر عنها أي شجب أو إدانة أو حتى نشر أي بيان أو تقرير حول انتهاك الكيان الصهيوني لحقوق الإنسان الفلسطيني.

وطالب قاضي قضاة فلسطين اللجنة الرباعية وهيئة الأمم المتحدة ومجلس الأمن بـ “توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني واتخاذ موقف جاد وحازم لوقف الجرائم وإرهاب الدولة المنظم الذي ترتكبه سلطات الاحتلال الغاشم ضده بدعم لا محدود من الإدارة الأمريكية”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مساء اليوم الاحد، مواجهات بين المواطنين والمستوطنين وقوات الاحتلال في بلدة قصرة جنوب شرق نابلس....