الجمعة 10/مايو/2024

قوات الاحتلال تحيط طولكرم مساء الجمعة بالحواجز من كل الجهات

قوات الاحتلال تحيط طولكرم مساء الجمعة بالحواجز من كل الجهات

أغلقت قوات الاحتلال الصهيوني مساء اليوم الجمعة (27/3) كل الطرق المحيطة بطولكرم، وفصلتها عن محيطها، وذلك بنصب العديد من الحواجز العسكرية وإيقاف المركبات والمواطنين واحتجازهم لساعات وإخضاعهم لتفتيش دقيق.

وتفيد مصادر محلية فلسطينية أنّ قوات الاحتلال أقامت مساء الجمعة حاجزاً على مفرق بلدة بلعا الواقع شرق طولكرم، وآخر على مفرق قرية اكتابا، كما أقامت حاجزا على مفرق بلدة فرعون جنوب طولكرم، وحاجزا على مفرق قرية الجاروشية شمال طولكرم، إضافة إلى تحركات نشطة لآليات الاحتلال في محيط مدينة طولكرم وفي القرى المجاورة.

وبحسب شهود عيان فإن جنود الاحتلال يحتجزون المركبات وركابها عدة ساعات على الحواجز وخاصة حاجز الجاروشية شمال طولكرم، ويمنعونهم من الدخول أو الخروج منها، كما يخضعونهم لتفتيش دقيق ومهين ويجبرونهم على الكشف عن أجسادهم.

ويسود الاعتقاد بأنّ سبب هذا الإغلاق المفاجئ لمدينة طولكرم من كل الاتجاهات يعود إلى ورود معلومات لم تؤكد من أي مصدر باختفاء مستعمر صهيوني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

تحقيق صحفي يكشف انتهاكات صارخة ضد أسرى غزة

واشنطن – المركز الفلسطيني للإعلام كشف تحقيق أجرته شبكة "سي إن إن" الأميركية عن جوانب من الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي ضد أسرى قطاع غزة...

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

30 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى نحو 30 ألف مواطن، اليوم، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، وسط إجراءات إسرائيلية مشددة في مدينة...