عاجل

الإثنين 13/مايو/2024

الجيش الصهيوني يهدد باجتياح شمال قطاع غزة خلال 48 ساعة ويتذرّع بصواريخ المقاومة

الجيش الصهيوني يهدد باجتياح شمال قطاع غزة خلال 48 ساعة ويتذرّع بصواريخ المقاومة

هدد جيش الاحتلال الصهيوني، منذ ساعات فجر اليوم الاثنين (23/4)، باجتياح قطاع غزة، خلال يومين، في حال لم توقف فصائل المقاومة الفلسطينية إطلاق الصواريخ باتجاه المستعمرات الصهيونية في داخل الأراضي المحتلة سنة 1948.

فقد ذكر شهود عيان بأن طائرات صهيونية، ألقت فجر اليوم، منشورات تحذيرية باللغة العربية على شمال قطاع غزة هددت فيها باجتياح المنطقة في حال استمر إطلاق الصواريخ تجاه المستعمرات الصهيونية.

وقال الشهود إنهم شاهدوا طائرات مروحية تلقي آلاف المنشورات، والتي حملت تهديدات لأهالي شمال القطاع باجتياح مناطقهم “إذا استمر الفلسطينيون في إطلاق الصواريخ”.

وقد قصفت المقاومة الفلسطينية خلال الساعات الـ24 الماضية المستعمرات الصهيونية المحيطة بقطاع غزة بعشرات الصواريخ وقذائف الهاون، وذلك ردا على المجازر الإسرائيلية الأخيرة والتي راح ضحيتها تسعة شهداء في الضفة الغربية وغزة.

وتأتي هذه الخطوة الصهيونية في أعقاب توصية قائد المنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال بشن عملية عسكرية واسعة النطاق ضد قطاع غزة بحجة تعاظم مستوى التسلح لدى الفصائل الفلسطينية.

وفي السياق ذاته؛ أفادت مصادر أمنية فلسطينية أن هناك تحركاً كثيفاً للدبابات الصهيونية في حي الزيتون شرق مدينة غزة، وسط إطلاق نار متقطع، ويأتي ذلك استمراراً لعمليات التوغل المحدودة التي قام بها قوات الاحتلال في اليومين الماضيين لشمال بلدة بيت حانون (شمال قطاع غزة).

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات