عاجل

السبت 22/يونيو/2024

مسلحون يفجّرون عدداً من العبوات الناسفة داخل المدرسة الأمريكية بشمال القطاع

مسلحون يفجّرون عدداً من العبوات الناسفة داخل المدرسة الأمريكية بشمال القطاع

فجّر مسلحون مجهولون، فجر اليوم السبت (21/4)، عدة عبوات ناسفة في داخل المدرسة الأمريكية في بلدة بيت لاهيا (شمال قطاع غزة)، مما أدى إلى إلحاق أضرار مادية جسيمة في قاعة المؤتمرات التابعة للمدرسة، دون وقع إصابات.

وذكرت مصادر أمنية وشهود عيان أن عدداً من المسلحين المجهولين الملثمين اقتحموا المدرسة بقوة السلاح عند الساعة الثانية والنصف فجراً، وفجروا عدة عبوات ناسفة شديدة الانفجار داخل قاعة المؤتمرات مما أدى إلى اندلاع حريق هائل بالقاعة.

وقال الشهود إن المسلحين قاموا بتقييد حراس المدرسة قبل أن يفجروا عدة عبوات ناسفة في المقر الرئيس للمدرسة وإشعال النيران فيها، وهو ما تسبب في إلحاق أضرار مادية جسيمة في الأثاث.

وعلى الفور وصل إلى المكان عدد من سيارات الدفاع المدني والإسعاف، وأشار شهود عيان إلى أن الحريق كان كبيراً ولم تتمكن طواقم الدفاع المدني من السيطرة عليه إلا بعد أكثر من ساعة، في حين شرعت أجهزة الأمن في التحقيق في الحادث، في حين لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام اقتحمت قواتُ الاحتلال الصهيوني - صباح السبت- مخيم جنين ومدينة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة وسط إطلاق نار كثيفٍ...

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال...