الجمعة 31/مايو/2024

الاحتلال اختطف 63 فلسطينياً في الضفة في يوم الأسير

الاحتلال اختطف 63 فلسطينياً في الضفة في يوم الأسير

كثّفت قوات الاحتلال الصهيوني من عمليات دهم القرى والبلدات الفلسطينية في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية، وشنت حملات اختطاف طالت العشرات من المواطنين الفلسطينيين، وذلك بالتزامن مع إحياء الفلسطينيين ذكرى يوم الأسير، التي صادفت يوم أمس الثلاثاء (17/4).

فقد أقدمت جنود الاحتلال على اختطاف ما يزيد عن ثلاثة وستين مواطناً فلسطينياً منذ فجر يوم أمس الثلاثاء (17/4) وحتى فجر اليوم الأربعاء (18/4)، في حين يؤكد مواطنون فلسطينيون أن قوات الاحتلال اختطفت أكثر من ذلك.

فقد أكد متحدث عسكري صهيوني أن قوات الجيش اختطفت أكثر من ثمانية وثلاثين مواطناً فلسطينياً في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية، ينتمون إلى مختلف فصائل المقاومة الفلسطينية، بدعوى أنهم مطاردين من قبل الاحتلال.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني قد أعلنت أنها اختطفت فجر أمس الثلاثاء، خمسة وعشرين مواطناً فلسطينياً في مختلف أرجاء الضفة الغربية، ينتمون إلى عدد من فصائل المقاومة.

ونقلت الإذاعة العبرية عن المتحدث قوله، إنه جرى التركيز في حملات الاختطاف في كل من جنين ونابلس والخليل وبيت لحم وطولكرم، حيث تم نقل المختطفين إلى جهاز الاستخبارات الصهيوني للتحقيق معهم.

يشار إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت ، فجر اليوم الأربعاء (18/4) مدينة جنين ومخيمها (شمال الضفة الغربية)، واختطفت اثنا عشر مواطناً فلسطينياً من قرية جلبون وبلدة الزبابدة شرقي المدينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات