عاجل

السبت 22/يونيو/2024

صوي: استكمال انتخابات جمعية نقابة المعلمين الخميس القادم

صوي: استكمال انتخابات جمعية نقابة المعلمين الخميس القادم

أعلن جمال صوي، الناطق باسم جمعية نقابة المعلمين في الضفة الغربية، أنه سيتم استكمال إجراء انتخابات جمعية نقابة المعلمين للمناطق التي لم تجر فيها الانتخابات يوم الخميس القادم (12/4).

وأكد صوي في تصريح صحفي، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه أن هذا القرار اتخذ بعد التنسيق مع وزارة الداخلية ووزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينيتين، وذلك بعد أن أجريت انتخابات جمعية نقابية المعلمين في قطاع غزة بشكل كامل ومنتظم، وكذلك بعض مناطق الضفة الغربية يوم الخميس (29/3).

وستستكمل في بعض مناطق الضفة التي لم تجر فيها الانتخابات بسبب تدخل الأجهزة الأمنية الفلسطينية لمنع تلك الانتخابات النقابية التي تعتبر الأولى للمعلمين في فلسطين.

وكانت الكتلة الإسلامية، المحسوبة على حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، قد فازت في الانتخابات التي جرت قبل نحو عشرة أيام بجميع مقاعد الجمعية العمومية لنقابة المعلمين، وهو ما اعتبرته “حماس” بأنه رد واضح وعملي على محاولات البعض تشويه الحقائق عن جماهيرية وشعبية حماس عن طريق نشر نتائج موجهة لاستطلاعات رأي تقوم بها مراكز بحثية محلية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام اقتحمت قواتُ الاحتلال الصهيوني - صباح السبت- مخيم جنين ومدينة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة وسط إطلاق نار كثيفٍ...

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال...