الإثنين 20/مايو/2024

قوات صهيونية تتوغل في جنين ومخيمها والقرى المحيطة بها واندلاع اشتباكات

قوات صهيونية تتوغل في جنين ومخيمها والقرى المحيطة بها واندلاع اشتباكات

توغلت قوات الاحتلال الصهيونية في مدينة جنين ومخيمها وقرى وبلدات كفردان وعرابة وسيلة الحارثية (شمال الضفة الغربية)، واندلعت اشتباكات مسلحة.

وذكرت مصادر محلية أن عدة عربات عسكرية توغلت في مدينة جنين ومخيمها وسط إطلاق الأعيرة النارية، حيث جابت الأزقة والطرقات بحثاً عن مطاردين.

وفي قرية كفردان غربي مدينة جنين توغلت قوات الاحتلال مدعومة بالآليات العسكرية، حيث نشرت فرق المشاة في القرية، وشنت حملات دهم وتفتيش في بعض المنازل واعتلى القناصة بعض أسطح المنازل لمراقبة تحركات الفلسطينيين، وانسحبت دون أي اعتقالات.

وكانت قوة من جيش الاحتلال قد اشتبكت الليلة الماضية مع مسلحين فلسطينيين في منطقة الخط الغربي بين قرية كفردان وبلدة اليامون دون أن يبلغ عن أي إصابات بين الفلسطينيين، فيما نفذت قوات الاحتلال حملة تمشيط واسعة النطاق واستدعت تعزيزات عسكرية في منطقة الخط الغربي بحثا عن المقاومين.

وفي نفس السياق اقتحمت دوريات الاحتلال فجر اليوم بلدة عرابة جنوب غرب جنين وجابت الشوارع قبل أن تنسحب في وقت لاحق دون أي اعتقالات.

واقتحمت قوات الاحتلال كذلك بلدة سيلة الحارثية غربي جنين وسط إطلاق نار كثيف، وحاصرت منزل شاب من حركة الجهاد الإسلامي، دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات