الإثنين 13/مايو/2024

مشعل يصل طهران ويلتقي كبار المسؤولين الإيرانيين على رأس وفد من حماس

مشعل يصل طهران ويلتقي كبار المسؤولين الإيرانيين على رأس وفد من حماس

وصل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، خالد مشعل، والوفد القيادي من الحركة المرافق له، فجر اليوم الثلاثاء (6/3) إلى العاصمة الإيرانية طهران. ومن المقرّر أن يلتقي مشعل ووفد حركة “حماس” خلال هذه الزيارة بكبار القادة الإيرانيين، وعلی رأسهم مرشد الثورة علي خامنئي، والرئيس محمود أحمدي نجاد.

وأوضح الدكتور أبواسامة عبدالمعطي، ممثل حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في طهران، أنّ رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية سيقوم بإطلاع القيادة الإيرانية علی تفاصيل اتفاق مكة المكرمة، وآخر التطوّرات على صعيد القضية الفلسطينية بعامة، وخاصة ما يتعلق بتشكيل حكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية المنتظر قيامها بعد أيام.

وتأتي الزيارة الجديدة بعد أخرى سابقة قام بها مشعل إلى طهران قبل نحو العام، كان قد التقى خلالها كبار المسؤولين الإيرانيين.

كما تجيء زيارة طهران في سياق جولة موسعة يقوم بها مشعل على رأس وفد قيادي من حركة “حماس”، تضمنت عدداً من الدول العربية، وروسيا وماليزيا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مساء اليوم الاحد، مواجهات بين المواطنين والمستوطنين وقوات الاحتلال في بلدة قصرة جنوب شرق نابلس....