الخميس 06/يونيو/2024

الرشق: ماليزيا تعهّدت بتقديم دعم مالي لحكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية

الرشق: ماليزيا تعهّدت بتقديم دعم مالي لحكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية

قال عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” إن جمهورية ماليزيا الإسلامية تعهّدت بتقديم دعم مالي للحكومة الفلسطينية، من أجل كسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني، في محاولة للتغلب على الحصار الاقتصادي الخانق الذي تعرضت له الحكومة الفلسطينية المنتخبة منذ تشكيلها مطلع العام المنصرم.

 وأضاف الرشق يقول، في تصريح صحفي له، بأن لقاء بين خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس ورئيس الوزراء الماليزي عبد الله بدوي عقد في كوالالمبور، رافضاً الكشف عن قيمة وحجم الدعم، الذي تنوي الحكومة الماليزية تقديمه للحكومة الفلسطينية، التي يجري الآن التباحث بين القوى المختلفة بخصوص تشكيلها.

وأشار عضو المكتب السياسي لحركة “حماس” إلى أن وفدا رفيع المستوى برئاسة خالد مشعل سيزور طهران، في اليومين القادمين، إضافة إلى كل من اليمن وقطر.

يذكر أن وفداً من قيادة حركة “حماس” برئاسة خالد مشعل يقوم حالياً بجولة في عدد من الدول العربية وغير العربية، افتتحت في دمشق بلقاء وفد الحركة مع الرئيس السوري بشار الأسد، تلتها زيارة للقاهرة، ثم زيارة للخرطوم، ثم موسكو وبعدها كوالالمبور.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

القسام تنفذ عملية إنزال خلف خطوط العدو

القسام تنفذ عملية إنزال خلف خطوط العدو

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، تنفيذ عملية اختراق للسياج الفاصل مع إسرائيل، شرق...