عاجل

السبت 28/سبتمبر/2024

اغتيل وهو في منزله .. شهيد بنيران الاحتلال في مخيم العين غرب نابلس

اغتيل وهو في منزله .. شهيد بنيران الاحتلال في مخيم العين غرب نابلس
قتلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الخميس (16/11) أحد المواطنين الفلسطينيين في مخيم عين بيت الماء غرب مدينة نابلس (شمال الضفة الغربية)، خلال اجتياحها للمخيم بقوات معززة، بحثاً عن مقاومين.

وقالت مصادر محلية إن الشاب محمد سلامة حميدان (25 عاماً) استشهد بعد أن أطلقت النار من قبل القوة الصهيونية أثناء توغلها في المخيم، بينما كان في منزله، ولم يكن هناك أي دلالة تشير إلى أنه من مجاهدي المقاومة.

وتوضح المصادر الطبية أن حميدان، وهو شقيق أحد قادة كتائب “شهداء الأقصى”، أصيب برصاصتين في الصدر أدت إلى استشهاده على الفور، حيث وصل إلى المستشفى جثة هامدة.
وقد قامت القوات الصهيونية بدهم المنازل في المخيم، والعبث فيها، حيث خربت محتوياتها، وأخرجت سكانها منها إلى العراء في ظل أجواء باردة جداً.

كما اقتحمت القوات الصهيونية أيضاً مخيم بلاطة شرق المدينة، حيث توغلت من الجهة الشرقية للمخيم، وتمركزت في عدة حارات فيه، وسط اشتباكات كبيرة دارت بين رجال المقاومة وقوات الاحتلال، ولم تسفر عن وقوع إصابات في صفوف المجاهدين.

يذكر أن القوات الصهيونية زادت من قبضتها، ومنذ عدة أيام، على مخيم عين بيت الماء، حيث قتلت أول أمس أحد القادة الميدانيين للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، كما هدمت بعض البنايات والمقرات التابعة للشعبية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات