السبت 12/أكتوبر/2024

المقاومة تمطر المستعمرات بأكثر من 25 صاروخاً رداً على مجزرة بيت حانون

المقاومة تمطر المستعمرات بأكثر من 25 صاروخاً رداً على مجزرة بيت حانون
في أول رد فعل على المجزرة الصهيونية الجديدة في بيت حانون؛ أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية صباح اليوم الأربعاء (8/11) أكثر من خمسة وعشرين صاروخاً على المستعمرات الصهيونية ومواقع الاحتلال العسكرية.

وأعلنت كتائب “الشهيد عز الدين القسام”، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، عن قصف المستعمرات الصهيونية بدفعات من صواريخها رداً على المجازر، بلغت حتى وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء تسعة صواريخ من طراز “قسام”.

وقالت الكتائب، في بلاغ عسكري، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه، إن مقاتليها تمكنوا في ساعات صباح اليوم من قصف مستعمرات “مجيم” و”العين الثالثة” و”بئيري” و”ألوميم” الصهيونية بخمسة صواريخ “قسام”.

كما تبنت الكتائب قصف مربض مدفعية جيش الاحتلال الصهيوني شرق حجر الديك شمال قطاع غزة بثلاثة صواريخ من نوع “قسام”، في حين أكدت قصف مستعمرة “كيسوفيم” الصهيونية بصاروخ.

من جانبها؛ أعلنت الوحدة المشتركة من مجموعات الشهيد أيمن جودة التابعة لكتائب الأقصى ولواء الشهيد عبدو أبو بكرة التابعة لكتائب الشهيد أحمد أبو الريش، عن قصف صاروخين على منطقة صوفا.

وتبنت “سرايا القدس” الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين قصف الموقع العسكري الصهيوني شرق معبر صوفا بثلاثة صواريخ من طراز “قدس 2″، وقصف مستعمرة “أوفكيم” الصهيونية بصاروخ من طراز “قدس متوسط المدى”.

كما أعلنت “كتائب المقاومة الوطنية”، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية، مسؤوليتها عن قصف معبر صوفا شرقي رفح بثلاثة “صواريخ مطوّرة” صباح اليوم الأربعاء.

وأعلنت “كتائب شهداء الأقصى” بالاشتراك مع “كتائب المقاومة الوطنية”، مسؤوليتها المشتركة عن قصف موقع “كيسوفيم” العسكري الصهيوني شرقي القرارة بخمسة صواريخ “كرد أولي على جريمة الاحتلال”، كما قالت.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات