الثلاثاء 25/يونيو/2024

اعتقال عملاء للاحتلال شمال غزة يشون بالمقاومين ويبطلون العبوات الناسفة

اعتقال عملاء للاحتلال شمال غزة يشون بالمقاومين ويبطلون العبوات الناسفة
قالت “سرايا القدس”، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إن جهاز الأمن الخاص بها تمكن من إلقاء القبض على أربعة عملاء للاحتلال الصهيوني، في كل من حي العطاطرة وعزبة عبد ربه (شمال قطاع غزة)، وقد تم التحقيق مع اثنين منهما ميدانياً وتسليمهما إلى جهاز أمني فلسطيني كان يتواجد في المكان.

وعرضت السرايا شخصين ملثمي الوجه، قالت عنهما إنهما عميلان لقوات الاحتلال الصهيوني، موضحة أنها ألقت القبض عليهما في منطقة العطاطرة في بيت لاهيا شمال قطاع غزة أثناء محاولتهما إعطاب العبوات الناسفة التي ينصبها المقاومون الفلسطينيون لمواجهة دبابات الاحتلال.

وقال أبو أحمد المتحدث باسم السرايا، في مؤتمر صحفي بمدينة غزة عقده صباح الأحد (5/11)، “إن المشبوهين الآخرين اللذين تم القبض عليهما في عزبة عبد ربه، اعترفا بعد التحقيق معهما بالتعامل مع قوات الاحتلال منذ 12 عاماً، وكانا يتعاملان مع ضابط صهيوني يلقب أمير”. وأضاف المتحدث أنّ مهمة هذين المشبوهين، كانت تحديد أماكن المقاومين وإبطال العبوات الناسفة التي تنصب لمواجهة الاحتلال بالإضافة إلى رصد سيارات المجاهدين، مشيراً إلى أنه سيتم نشر كافة التفاصيل بعد استكمال التحقيقات مع العميلين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...