الثلاثاء 25/يونيو/2024

عدوان يستنكر الصمت العربي والعالمي على مجازر الاحتلال في غزة

عدوان يستنكر الصمت العربي والعالمي على مجازر الاحتلال في غزة
استنكر الدكتور عاطف عدوان، وزير شؤون اللاجئين في الحكومة الفلسطينية، صمت العالم العربي والمجتمع الدولي، على المجازر والجرائم الصهيونية التي ترتكب يومياً بحق الشعب الفلسطيني، لا سيما في قطاع غزة، والتي كان آخرها مجزرة في بيت حانون، التي ارتقى فيها ستة شهداء وأكثر من خمسين جريحاً.

وأكد عدوان، الذي يقطن بيت حانون واستشهد مرافقه الشخصي فجر اليوم الأربعاء بنيران الاحتلال “إن بلدة بيت حانون لن تخضع للاحتلال، ولن يستطيع الصهاينة كسر إرادة أهلها الأبطال”. مشيراً إلى أن المجزرة الجديدة هي الثانية في بيت حانون، بعد مجزرة أول أيام عيد الفطر.

وأضاف “إن قوات الاحتلال وحكومتها الفاشلة، تريد كسر إرادة الشعب الفلسطيني وأهالي بيت حانون التي تثبت يوما بعد يوم أنها عصية على الكسر، ولا زالت ترسم عناوين الصمود وتقدم نموذجاً في البسالة والتصدي للغزاة، حيث قدمت نحو 6 شهداء و50 جريح منذ ساعات الصباح”.

وقدم الدكتور عدوان، باسم الحكومة الفلسطينية، التعازي لأهالي الشهداء، متمنيا الشفاء للجرحى، ومثمنا صمود وهبة أهالي بيت حانون في “التصدي للقتلة الصهاينة الذين يمارسون لعبة القتل ضد أبناء الشعب الفلسطيني”.

وكانت من بين شهداء المجزرة الصهيونية فجر اليوم الأربعاء المجاهد حسام محمد أبو هربيد (27 عاماً)، المرافق الشخصي لوزير شؤون اللاجئين في الحكومة الفلسطينية، حيث استهدفته طائرات الاحتلال وقتلته.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...