السبت 01/يونيو/2024

الاحتلال يقصف محول كهرباء بيت حانون ونجاة مقاومين من الاغتيال

الاحتلال يقصف محول كهرباء بيت حانون ونجاة مقاومين من الاغتيال
قصف  الطيران الحربي الصهيوني مساء الأحد (15/10) محول الكهرباء الرئيسي في بلدة بيت حانون (شمال قطاع غزة)، كما قصف مجموعة من رجال المقاومة الفلسطينية كانت تحاول إطلاق صواريخ باتجاه المستعمرات الصهيونية.

وقالت مصادر محلية إن مروحية من نوع “أباتشي” الصهيوني قامت بإطلاق صاروخين باتجاه مجموعة من المقاومة الفلسطينية ومحول الكهرباء الرئيسي لبلدة بيت حانون، مشيرة إلى أن المروحية أطلقت صاروخاً باتجاه منصة صواريخ كانت تقوم مجموعة من المقاومة بنصبها لإطلاق صواريخ باتجاه المستعمرات الصهيونية القريبة من البلدة، ولم ترد أي أنباء عن وقوع إصابات في صفوف المجموعة المستهدفة.

وفي ذات السياق؛ وبعد دقائق قليلة من استهداف المجموعة قامت طائرة الأباتشي باستهداف المحول الكهربائي الرئيسي لبلدة بيت حانون، ما أدي لانقطاع التيار الكهربائي عن كامل مناطق بلدة بيت حانون.

وكانت مجموعة من “كتائب شهداء الأقصى” قد نجت مساء اليوم، من محاولة اغتيال استهدفتها على حدود البلدة الجنوبية.

وذكر أن قوات الاحتلال أطلقت صاروخ أرض- أرض باتجاه مجموعة من كتائب شهداء الأقصى أثناء محاولتهم إطلاق صواريخ محلية الصنع باتجاه المستعمرات الصهيونية القريبة من غزة، دون أن تقع إصابات في صفوف المجموعة المستهدفة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 إصابات برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

3 إصابات برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام أُصيب، اليوم السبت، ثلاثة شبان بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم بلاطة، شرق نابلس. وأفاد...