الإثنين 20/مايو/2024

الاحتلال يشنّ حملة دهم واعتقالات في أنحاء الضفة الغربية وسط اشتباكات مع المقاومين

الاحتلال يشنّ حملة دهم واعتقالات في أنحاء الضفة الغربية وسط اشتباكات مع المقاومين

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة دهم واعتقالات في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية، تخللها اقتحام لمنازل المواطنين، ومواجهات مع المقاومين.

ففي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أسامة حلاوة بعد مداهمة منزله بمنطقة نابلس الجديدة، واعتقلت الفتى محمد صالح، والأسير المحرر نمر عصايرة، بعد اقتحام منزليهما في قرية عصيرة القبلية جنوب نابلس، كما اعتقلت الشاب احسان فتيان من حيّ خلة الايمان، ومجدي عاشور بعد مداهمة منزله بمنطقة كروم عاشور.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي الشيوخ وسعير شمال شرق مدينة الخليل واعتقلت عدداً من الشبان، عُرف منهم: رياض أحمد جرادات، من بلدة سعير، وخليل عفيف حلايقة، والشقيقين محمد وقصي عيسى طافش، من بلدة الشيوخ.

وفي بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، بلدة تقوع، جنوب شرق بيت لحم، وداهمت عدداً من المنازل، واعتقلت الشاب محمود الوريدان.

وفي طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حي إسكان الموظفين في ضاحية اكتابا. وأفادت مصادر محلية بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر محمود مصطفى عسس (41 عاماً) بعد مداهمة منزله وتفتيشه وتخريب محتوياته.

وأفادت مصادر محلية بأنّ مقاومين فجر تصدّوا لقوات الاحتلال وأطلقوا عليها رشقات من الرصاص في محيط مخيم نور شمس بطولكرم.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أمجد أبو بكر عقب اقتحام منزله والعبث بمحتوياته والاستيلاء على مبلغ من المال ببلدة يعبد جنوب غرب جنين.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين المحررين ظاهر وطاهر عقاب راضي من بلدة اللبن الغربية في رام الله، بعد أسبوع من الإفراج عنهما.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بيرزيت ونفذت مداهمات في العديد من المنازل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات