الأحد 05/مايو/2024

الاحتلال يهدم منزلا في جسر الزرقاء بأراضي 48

الاحتلال يهدم منزلا في جسر الزرقاء بأراضي 48

الناصرة – المركز الفلسطيني للإعلام

هدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزل عائلة نوال جربان من بلدة جسر الزرقاء، في أراضي 48، قبيل حفل زفاف نجلها.

ونفذت عملية الهدم بحماية قوات معززة من الشرطة والوحدات الخاصة التابعة لها، ومنعت الأهالي من الوصول إلى المنزل، وفق موقع عرب 48.

وجاء اقتحام آليات الهدم خلال وجود العائلة خارج المنزل، إذ كانت العائلة تشتري مستلزمات لحفل زفاف نجلها، المقرر الجمعة المقبلة.

وقالت صاحبة المنزل الذي هُدم، نوال جربان، لـ”عرب 48″: إن “القوات الإسرائيلية هدمت المنزل ودمرت كل تحضيرات حفل زفاف نجلي، إذ أن التعب والسهر والتحضيرات التي عملنا على تأمينها منذ أشهر وأسابيع دُمرت بالكامل خلال لحظات”.

وأضافت “الهدم حصل بشكل مفاجئ ولم نتلق أي إنذارات قبل هدم المنزل، وللأسف المجلس المحلي في جسر الزرقاء لم يتواصل معنا بعد هدم المنزل ولا حتى قبله أبدًا”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...