الخميس 02/مايو/2024

قاسم: قتل أبو عاقلة يؤكد دموية الاحتلال وسيفشل في حجب الحقيقة

قاسم: قتل أبو عاقلة يؤكد دموية الاحتلال وسيفشل في حجب الحقيقة

قال عضو قيادة إقليم “حماس” ورئيس دائرتها الإعلامية في الخارج هشام قاسم، إن قتل الزميلة الصحفية شيرين أبو عاقلة برصاص جيش الاحتلال، وإصابة الزميل علي سمودي، يؤكد دموية الاحتلال، وسعيه الدائم للتعتيم على جرائمه، وكتم أي صوت يفضح انتهاكاته.

وأكد “قاسم” في تصريحات صحفية،  أن “شهيدة الصحافة  شيرين، ليست الأولى، ولن تكون الأخيرة، في سلسلة الجرائم التي يرتكبها هذا الاحتلال البشع ضد العاملين في مهنة المتاعب، الساعين لكشف الحقيقة، وليس بأيديهم من سلاح سوى الكاميرا والقلم والصوت”.

وأشار إلى الشهداء الصحفيين الذين سبقوها في استهدافات نفذها الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة، خلال انتفاضتي الحجارة والأقصى، والعدوانات المتواصلة على قطاع غزة، والاجتياحات المتواصلة للأراضي المحتلة في الضفة الغربية والقدس.  

وقال القيادي في “حماس”، إن “محاولة الاحتلال تغييب الحقيقة من خلال قتل الزميلة شيرين بدم بارد مصيرها الفشل المحتوم، لأن زملاءها وزميلاتها ماضون على ذات الطريق، مخلصين لقضيتهم ومهنتهم، وهم يعلمون أن الصحافة تحت حراب الاحتلال إنما ثمنها الروح والنفس في كل لحظة”.

وبعث “قاسم” بتعازيه الحارة الى عائلة الشهيدة شيرين، وأسرة قناة الجزيرة، وعموم أبناء مهمة المتاعب، والدعاء بالشفاء للزميل علي سمودي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات