الأربعاء 01/مايو/2024

أربعة أسرى في عتصيون ضُربوا خلال اعتقالهم

أربعة أسرى في عتصيون ضُربوا خلال اعتقالهم

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الخميس (14-9)، بأن أربعة معتقلين في معتقل “عتصيون” ضربوا خلال عمليات اعتقال جنود الاحتلال الصهيوني لهم من منازلهم بتاريخ 12 أيلول/ سبتمبر الجاري.

وأوضحت محامية نادي الأسير جاكلين فرارجة خلال توثيقها شهادات الأسرى، أن جنود الاحتلال اعتدوا على المعتقل يوسف محمد الزعاقيق (27 عامًا)، من بلدة بيت أمّر قضاء الخليل، بالضّرب المبرح على مختلف أنحاء جسده، لا سيما البطن والمعدة والظهر باستخدام البنادق والأيدي والأرجل، وذلك أمام مرأى عائلته، كما واعتدت على أحد أشقائه.

وأشارت المحامية عقب زيارتها الأسير إلى أن علامات الضّرب ما تزال واضحة على جسده، إذ إنه لا يستطيع الوقوف على قدميه ويعاني من صعوبة في الكلام، فيما لم يُقدّم له العلاج منذ اعتقاله.

كما وسجّلت المحامية اعتداء جنود الاحتلال على المعتقل جلال جمال الخمور (32 عامًا)، من الخليل، بالضّرب المبرح بأعقاب البنادق، وذلك بعد تفتيش منزله وتحطيم الزجاج ما أدّى إلى إصابة قدمه به.

وأضافت المحامية أن المعتقلين براء نبيل ثوابتة (19 عامًا)، ومحمد منصور ثوابتة (19 عامًا)، من بلدة بيت فجّار قضاء بيت لحم، ضُربا أيضًا خلال اعتقالهما.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يُفرج عن النائب أحمد عطون

الاحتلال يُفرج عن النائب أحمد عطون

القدس- المركز الفلسطيني أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عن عضو المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد عطون، وجددت إبعاده عن مدينة القدس...