الأحد 05/مايو/2024

الاحتلال يفرج عن أسيرين من الجهاد بعد انتهاء محكوميتهما

الاحتلال يفرج عن أسيرين من الجهاد بعد انتهاء محكوميتهما

أفادت مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى اليوم الثلاثاء؛ أن سلطات الاحتلال الصهيوني أفرجت عن الأسيرين المجاهدين عدنان فتحي محمود داود (39 عاماً) من مدينة قلقيلية وفادي محمد داود سرور (33 عاماً) من مدينة الخليل وذلك بعد انتهاء مدة محكوميتهما.

وأوضحت مهجة القدس أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت الأسير عدنان داود بتاريخ (31-01-2017)، وأصدرت محكمة سالم الصهيونية حكماً بحقه بالسجن لمدة سبعة أشهر، وهو ينتمي لحركة الجهاد الإسلامي، واعتقل سابقاً مرتين في سجون الاحتلال على خلفية انتمائه للحركة.

والأسير المحرر عدنان داود ولد بتاريخ (03-03-1978)، وهو متزوج، ولديه من الأبناء خمسة، وأمضى مدة اعتقاله كاملةً، وأفرج عنه من سجن مجدو.

 كما أوضحت المؤسسة أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت الأسير فادي سرور بتاريخ (22-10-2015)، وحولته سلطات الاحتلال الصهيوني إلى الاعتقال الإداري التعسفي بدون أن توجه له لائحة اتهام. وأمضى في اعتقاله هذا عشرين شهراً، وأضافت أنه اعتقل سابقاً ثلاث مرات على خلفية انتمائه لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

والأسير المحرر فادي سرور ولد بتاريخ 31-10-1984م، وهو أعزب، وأمضى مدة اعتقاله كاملةً، وأفرج عنه من سجن النقب.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...