الأحد 05/مايو/2024

أجهزة السلطة تعتقل 8 وتستدعي 5 آخرين بينهم أسيرة محررة

أجهزة السلطة تعتقل 8 وتستدعي 5 آخرين بينهم أسيرة محررة

شنت أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية حملة اعتقالات واستدعاءات واسعة بحق مناصري حركة حماس؛ حيث اعتقلت 8 مواطنين بينهم جامعيون وأسرى محررون، فيما استدعت 5 آخرين بينهم أسيرة محررة من سجون الاحتلال.

ففي بيت لحم اعتقل الوقائي الشابين محمد أحمد قراقع ومؤمن زبون بسبب رفعهم لرايات حماس خلال الاحتفال باستقبال أسير محرر.
 
وفي ذات السياق استدعى جهاز الوقائي في بيت لحم الأسيرة المحررة ياسمين أبو سرور (19 عامًا) من مخيم عايدة للمرة الثانية على التوالي.

وفي سلفيت اعتقلت مخابرات السلطة عمير عمار مرعي، وعبد الرحمن أحمد مرعي، والأسير المحرر بلال عاصي نجل الشهيد علي عاصي، والأسير المحرر والطالب في جامعة النجاح مسلم اشتية، عقب استدعائهم للمقابلة أمس، فيما استدعت الأستاذ نضال فتاش للمقابلة اليوم في مقراتها.
 
كما اعتقل جهاز الأمن الوقائي في مدينة نابلس، الشاب نصر البيتاوي، ابن النائب والداعية الراحل الشيخ حامد البيتاوي؛ حيث نقل إلى سجن الجنيد بالمدينة دون معرفة الأسباب وراء ذلك.

كما استدعى جهاز الوقائي في سلفيت كلاًّ من: بلال مرعي وصهيب مرعي وعدنان عزام مرعي، وجميعهم من بلدة قراوة بني حسان.
 
إلى ذلك اعتقلت أجهزة السلطة في نابلس الأسير المحرر مسلم اشتية، كما اعتقلت المخابرات في طوباس الطالب في جامعة القدس المفتوحة نعمان صوافطة مساء أمس.
 
وأما في طولكرم ورغم التردي الكبير في وضعه الصحي، تواصل أجهزة السلطة اعتقال الأسير المحرر محمد الأقرع لليوم الـ64 في سجن أريحا المركزي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...