الإثنين 17/يونيو/2024

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين غرب جنين

الاحتلال يعتقل 5 مواطنين غرب جنين

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة، خمسة مواطنين خلال حملة دهم في بلدة برطعة الشرقية غرب مدينة جنين، شمال الضفة المحتلة.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن جنود الاحتلال انتشروا بكثافة وبشكل مفاجئ في شوارع بلدة برطعة المعزولة خلف جدار الفصل العنصري، وأغلقوا مداخلها بحواجز، ثم شنوا مداهمات واعتقلوا خمسة مواطنين من عائلة واحدة، وهم: الشقيقان بدران (36 عامًا) ومحمود (30 عامًا) أحمد الحاج سعيد، والشقيقان عمران (19 عامًا) والطفل عمر (14 عامًا) محمود الحاج سعيد، وعمهم المُسن محمد الحاج سعيد (58 عامًا).

يذكر أن بلدة برطعة تحوي سوقا تجاريا مركزيا كبيرا يقصده فلسطينيو 48 ما يجعل العديد من التجار والعمال يقطنون البلدة ويكونون عرضة لهجمات الاحتلال التي تستهدف السوق التجاري بشكل مستمر.

ومن جهة أخرى، أشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال نصبت أيضا حاجزا عسكريا على الطريق بين يعبد وبرطعة الشرقية، وأوقفت مركبات ومواطنين ودققت في هوياتهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...