الجمعة 10/مايو/2024

ارفعوا العقوبات يوسعّ حراكه ليشمل عواصم عربية وعالمية

ارفعوا العقوبات يوسعّ حراكه ليشمل عواصم عربية وعالمية

أعلن حراك “ارفعوا العقوبات عن غزة” عن سلسلة اعتصامات ومسيرات ووقفات في عدد من العواصم العربية والعالمية وفي مدينة رام الله؛ استمراراً للمطالبات برفع العقوبات عن قطاع غزة ووقفها.

ووفق إعلان نشره القائمون على الحراك في صفحتهم على “فيس بوك”؛ فإن 4 مسيرات ستنطلق يوم غد الأربعاء في  بيت لحم من منطقة باب الزقاق في تمام الساعة السادسة مساء، وفي العاصمة اللبنانية بيروت قبالة السفارة الفلسطينية في تمام السادسة مساء، وفي العاصمة الأردنية عمّان أمام السفارة الفلسطينية في تمام الرابعة والنصف عصراً، وفي نيويورك أمام السفارة الفلسطينية في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا.

وفي يوم السبت 23-6-2018، من المقرر أن تنطلق مسيرة من دوار المنارة وسط مدينة رام الله في تمام الساعة السادسة مساء، فيما ستنطلق مسيرة أخرى في العاصمة الهولندية أمستردام يوم الأحد 24/6/2018 أمام السفارة الفلسطينية في تمام الساعة الثانية ظهراً.

وشدد القائمون على الحراك على أنهم مستمرون في فعالياتهم، لا ترهبهم التهديدات ولا تخيفهم الهراوات، داعين الجميع للمشاركة بصحبة عائلاتهم، ورفع أصواتهم عالياً لرفع العقوبات المفروضة على غزة، تحت شعار “شعب واحد، عدو واحد، مصير واحد”.  

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات