الأحد 06/أكتوبر/2024

المقاومة تتصدى لقوات الاحتلال بمحاور التوغل شمال غزة

المقاومة تتصدى لقوات الاحتلال بمحاور التوغل شمال غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

يخوض مجاهدو القسام وفصائل المقاومة معارك ضارية مع قوات العدو الصهيوني في محاور التوغل شمال قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، في بلاغ عسكري، الأحد: في عملية مركبة.. تمكن مجاهدو القسام من تفجير عبوة شديدة الانفجار في دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” حولها عدد من الجنود.

وأكدت استهداف مجموعة الإخلاء بقذيفة مضادة للأفراد خلال محاولتها نقل الجنود القتلى والجرحى قرب ستوديو سلطان شرق معسكر جباليا شمال قطاع غزة.

وتمكن مجاهدو القسام من قنص جندي صهيوني في شارع البنات شرق بيت حانون شمال قطاع غزة

وبدأت قوات الاحتلال مساء السبت توغلًا جديدًا شرق جباليا وأطراف بيت لاهيا شمال غزة، وسط قصف جوي ومدفعي عنيف، تواصل حتى إعداد هذا الخبر.

من جهتها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أنها استهدفت بقذيفتي (TBG) غرفة قيادة وتحكم لجيش العدو الصهيوني المتوغل في شارع الهدد بلوك2 – بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وتمكن مجاهدو سرايا القدس بالاشتراك مع مجاهدي كتائب القسام من قنص جندي صهيوني في “شارع البنات” شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

بدورها، قالت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إن مقاتليها يخوضون معارك ضارية مع قوات العدو في محاور التوغل شمال القطاع كتفاً بكتف مع رفاقهم في فصائل المقاومة.

كما أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى أنها دكت بالاشتراك مع ألوية الناصر صلاح الدين موقع قيادة وسيطرة العدو في “نتساريم” بقذائف الهاون من العيار الثقيل؛ ردًا على جرائم الاحتلال ودفاعًا عن شعبينا الفلسطيني واللبناني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات