السبت 19/أكتوبر/2024

الاحتلال يقتحم جنين ويحاصر مستشفيين ويجرف الشوارع

الاحتلال يقتحم جنين ويحاصر مستشفيين ويجرف الشوارع

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مدينة جنين ومخيمها وحاصرت مستشفيين فيها.

وأفادت مصادر محلية أن أعدادا كبيرة من الآليات العسكرية اقتحمت المدينة من جهة حاجز الجلمة العسكري وبدأت بمحاصرة كل من مستشفيي جنين الحكومي وابن سينا.

وأضافت، أن تلك القوات فتشت مركبات الإسعاف عند مستشفى جنين الحكومي.

وجرفت آليات الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الأربعاء، شوارع وأحياء في مدينة جنين.

وقالت مصادر إعلامية: إن آليات الاحتلال جرفت عدداً من الشوارع في محيط مسجد خالد بن الوليد، ودمرت البنية التحتية في محيط ملعب البلدية، وأحياء من الحي الشرقي والألمانية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال حارة السمران في مخيم جنين، وداهمت عددا من المنازل، وفتشتها، وأطلقت مسيرات تجاه منازل المواطنين فيه، وتمركزت قوات الاحتلال في محيط مسجد طوالبة وحي الزهراء القريب من مدخل المخيم.

وداهمت عددا من الأحياء في مخيم جنين، ونشرت عددا من القوات الراجلة فيه، كما تمركزت الآليات العسكرية في حي الجابريات، والهدف، وشارعي برقين، ونابلس.

وداهمت قوات الاحتلال عدداً من الاحياء في مخيم جنين، ونشرت عدداً من القوات الراجلة فيه، كما تمركزت الأليات العسكرية في حي الجابريات والهدف وشارع برقين وشارع نابلس.

وتصدى المقاومون لقوات الاحتلال وخاضوا اشتباكات مسلحة.

وقالت كتائب القسام: يخوض مجاهدونا اشتباكات مسلحة بالأسلحة الرشاشة مع قوة صهيونية في حارة “السمران” بمخيم جنين شمال الضفة الغربية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو زهري: شمال غزة يتعرص لإبادة كاملة

أبو زهري: شمال غزة يتعرص لإبادة كاملة

إسطنبول - المركز الفلسطيني للإعلام أكد القيادي في حركة حماس، سامي أبو زهري أن بشاعة الجريمة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني في شمال غزة هي أكبر من أن...