الأربعاء 11/سبتمبر/2024

حماس: عملية الدهس على حاجز بيت إيل رد طبيعي على إجرام الاحتلال

حماس: عملية الدهس على حاجز بيت إيل رد طبيعي على إجرام الاحتلال

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام

قالت حركة حماس إن عملية الدهس البطولية التي وقعت على حاجز “بيت إيل” العسكري قرب رام الله، والتي أدت لمقتل جندي وإصابة آخرين، هي رد طبيعي على إجرام الاحتلال في غزة والضفة، وتأكيد أن جذوة المقاومة ستبقى مشتعلة، وأن العدوان لن يجلب للاحتلال الأمن على أرضنا.

وأضافت حماس في بيان لها: إذ ننعى شهداء طوباس الأبطال الذين ارتقوا إثر قصف صهيوني غادر صباح اليوم، لنعد أن هذه العمليات هي رد الفعل المناسب لمثل هذه المجازر بحق شعبنا، وتمثل عملاً بطولياً جديداً يضاف لسجل مقاومتنا المتصاعدة في وجه اعتداءات الاحتلال، وتأكيد أن البطش سيواجه بمزيد من الضربات.

وأكدت أن ديمومة عمليات المقاومة وضربها للاحتلال في أكثر من مكان ضمن معركة طوفان الأقصى، تثبت قدرة المقاومة على الإثخان في العدو، والرد على مخططاته الخبيثة لوأد المقاومة والاستفراد بشعبنا.

ودعا لمزيد من رص الصفوف تحت خيار مقاومة الاحتلال، وإشعال ساحات المواجهة والتصدي بكافة السبل المتاحة، حتى كنسه عن أرضنا ومقدساتنا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مقتل جندي إسرائيلي بعملية دهس قرب رام الله

مقتل جندي إسرائيلي بعملية دهس قرب رام الله

رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام قتل جندي إسرائيلي، اليوم الأربعاء، في عملية دهس على حاجز بيت إيل قرب رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة. وأعلن...

5 شهداء بقصف إسرائيلي في طوباس

5 شهداء بقصف إسرائيلي في طوباس

طوبس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد خمسة مواطنين وأصيب آخرون، فجر اليوم الأربعاء، في قصف جوي إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين قرب مسجد التوحيد...