الثلاثاء 10/سبتمبر/2024

حماس: استمرار العملية العسكرية في طولكرم لن يزعزع الإرادة الصلبة لأبناء شعبنا

حماس: استمرار العملية العسكرية في طولكرم لن يزعزع الإرادة الصلبة لأبناء شعبنا

طولكرم – المركز الفلسطيني للإعلام

أكدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن استمرار العملية العسكرية التي يشنها الاحتلال على محافظة طولكرم والتي تأتي في سياق عدوانه المستمر على محافظات الضفة الغربية، لن تثني من عزيمة أبناء شعبنا الصامدين، ولن تزعزع إرادتهم الصلبة وتمسكهم بالمقاومة، كخيار أوحد للتخلص من هذا الاحتلال.

ونعت الحركة في بيان صفحي اليوم الثلاثاء، شهداء مخيم طولكرم الذيْن ارتقوا هذا اليوم ومن سبقهم من شهداء شعبنا الأبطال، مؤكدةً أن “بأس المقاومة لن يلين، وأننا سنبقى على عهد الوفاء لهذه الدماء الزكية، التي تحتم علينا استمرار العمل المقاوم، وتوجيه الضربات تلو الضربات لهذا المحتل الغاشم”.

وتوجهت الحركة بالتحية لصمود وجهاد أهلنا ومقاومينا في محافظات الضفة، وخاصة في طولكرم، مضيفة: “نشد على أيدي أبطال كتائب القسام وكافة فصائل المقاومة الذين لم تمنعهم كل ترسانة الاحتلال العسكرية، من الدفاع عن أبناء شعبنا ومقارعة جنود الاحتلال واستهداف آلياته”.

وأكدت أن عمليات الاحتلال وعدوانه المتواصل، لن تنجح في تنفيذ مطامعه الخبيثة وآماله المتمثلة بتهجير الضفة الغربية واستمرار مخطط الضم والتوسع الاستيطاني، فشعبنا بصموده وثباته سيفشل كل تلك المؤامرات.

ودعت أبناء الضفة الأبية لتصعيد المواجهة ومقارعة الاحتلال، وحالة الغضب المتقدة منذ بدء معركة طوفان الأقصى، مشددةً على أن الضفة كانت وستبقى الشوكة في حلق هذا المحتل، وستحرم هذا الاحتلال ومستوطنيه طعم الأمن والاستقرار، مهما كلف ذلك من ثمن وتضحيات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد وشهيدة برصاص الاحتلال في طولكرم

شهيد وشهيدة برصاص الاحتلال في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلاماستشهد مواطنان، عصر اليوم الثلاثاء برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طولكرم. وأفادت وزارة الصحة بوصول شهيد...