الإثنين 02/سبتمبر/2024

القسام تُوقع قوة إسرائيلية بين قتيل وجريح في كمينٍ محكم بجنين

القسام تُوقع قوة إسرائيلية بين قتيل وجريح في كمينٍ محكم بجنين

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام

كشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام؛ الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الأحد، النقاب عن “كمين مُحكم” في حارة الدمج بمدينة جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت كتائب القسام، في بلاغ عسكري لها تلقته “وكالة سند للأنباء”، إن مجاهديها أوقعوا ظهر اليوم من إيقاع قوة إسرائيلية راجلة في كمين محكم بعد تقدمها صوب أحد المنازل الذي تواجد بداخله عدد من المقاومين.

وأضافت: “فور وصول القوة الإسرائيلية لمقتلة الكمين تم استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة واشتبك مقاومنا مع جنود الاحتلال بالأسلحة الخفيفة وأوقعوهم بين قتيل وجريح”.

ونوهت “القسام” إلى أنه تم رصد هبوط الطيران المروحي التابع لقوات الاحتلال لإخلاء الجنود.

وتجددت الاشتباكات والمواجهات المُسلحة، مساء اليوم الأحد، بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي بمدينة ومخيم جنين، والحارة الشرقية من المدينة، شمال الضفة الغربية.

وتُواصل قوات الاحتلال لليوم الـ 5 على التوالي، عدوانها العسكري على مدينة جنين ومخيمها، الذي أسفر عن استشهاد 14 فلسطينيا وإصابة واعتقال العشرات، وسط مطالبة أممية بوقف فوري للعدوان على المدينة.

وهدم الاحتلال صباح اليوم الأحد محلا تجاريا بمدينة جنين، وفجر أبواب منازل واقتحمتها بحارة الألوب في مخيم جنين، وواصل تدمير البنية التحتية في منطقة دوار السينما بمخيم جنين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حزب الله يقصف شمال فلسطين المحتلة

حزب الله يقصف شمال فلسطين المحتلة

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام قصفت المقاومة الإسلامية حزب الله في لبنان، اليوم الأحد، عدة أهداف عسكرية تابعة لقوات الاحتلال ومستوطنات إسرائيلية...