الجمعة 23/أغسطس/2024

مركز معطى يوثق 20 عملاً مقاوماً في الضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الماضية

مركز معطى يوثق 20 عملاً مقاوماً في الضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الماضية

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام

قال مركز معلومات فلسطين (معطى)، إن فصائل المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية، نفذت 20 عملاً مقاوماً، خلال الـ24 ساعة الماضية، أسفرت عن إصابة جندي في جيش الاحتلال إسرائيلي.

وبين مركز “معطى” في توثيق نشره، اليوم الخميس، اطلعت “وكالة سند للأنباء” عليه، إن أعمال المقاومة التي نفذتها شملت 7 عمليات إطلاق نار واشتباكات، و7 مواجهات مع قوات الاحتلال في مدن مختلفة بالضفة الغربية، وتفجير 6 عبوات ناسفة.

وتواصل كافة فصائل المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية عملياتها ضمن معركة “طوفان الأقصى”، إذ تمكنت، اليوم الخميس، من إعطاب آلية عسكرية تابعة لجيش الاحتلال في مدينة طولكرم.

وقال المركز إنه وثق اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال تخللها إلقاء حجارة في كفر عقب بالقدس المحتلة، ومخيم بلاطة في نابلس، ومخيم الدهيشة ومدينة بيت لحم، والمنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

وأقر الاحتلال الإسرائيلي بإصابة جندي خلال اشتباكات مسلحة، وتفجير عبوات ناسفة، وإعطاب آلية عسكرية أثناء اقتحام مدينة ومخيم طولكرم.

واندلعت اشتباكات مسلحة خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس، وفجر مقاومون عبوات ناسفة قرب مستوطنة بيت ايل في رام الله.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات