الجمعة 23/أغسطس/2024

لليوم الـ 321.. القسام يواصل استهداف جنود وآليات العدو

لليوم الـ 321.. القسام يواصل استهداف جنود وآليات العدو

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 321 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام اليوم الخميس، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدينا مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد.

وزفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الاستشهادي المجاهد “جعفر سعد منى” الذي ارتقى أثناء تنفيذه العملية الاستشهادية في “تل أبيب” بتاريخ 18/08/2024م، حيث كشفت الكتائب في وقت سابق مسؤوليتها المشتركة مع سرايا القدس عن العملية؛ مؤكدةً أن العمليات الاستشهادية بالداخل المحتل ستعود للواجهة طالما تواصلت مجازر الاحتلال وعمليات تهجير المدنيين واستمرت سياسة الاغتيالات.

وقالت القسام في بلاغ عسكري، إنه مجاهديها تمكنوا – عصر أمس الأربعاء – من استهداف دبابتين صهيونيتين من نوع “ميركفاه” بقذيفتي “الياسين 105” في محيط موقع “عبلة” غرب مدينة حمد شمال مدينة خانيونس جنوب القطاع.

وأكد مجاهدو القسام  بعد عودتهم من خطوط القتال، أنّهم تمكنوا من تفجير عين نفق فخخت مسبقًا بعبوة في قوة صهيونية في منطقة “عبلة” غرب مدينة حمد شمال مدينة خانيونس جنوب القطاع.

واستهدفت كتائب القسام مركز قيادة وسيطرة وتحشد للعدو في محور نتساريم بطائرة “زواري” انتحارية في تمام الساعة 19:30.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات