الإثنين 28/أكتوبر/2024

إصابات وإحراق خيام النازحين باعتداءات للاحتلال في مواصي القرارة

إصابات وإحراق خيام النازحين باعتداءات للاحتلال في مواصي القرارة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أصيب عدد من النازحين بجروح وأحرقت في خيامهم – في اعتداء مفاجئ لقوات الاحتلال الصهيوني -بعد منتصف الليل- في مواصي القرارة شمال غربي خانيونس.

وقالت مصادر محلية لمراسل المركز الفلسطيني للإعلام: إن قوات الاحتلال التي تتمركز غرب مدينة حمد غرب خانيونس أطلقت النار باتجاه منطقة المواصي التي طالما زعمت أنها منطقة إنسانية آمنة، والتي يوجد بها عشرات آلاف النازحين في خيام بالية، وسط إطلاق نار وقذائف مدفعية.

وأضافت المصادر أن النيران اشتعلت في العديد من الخيام في اضطر النازحون إلى ترك خيامهم والفرار باتجاه شاطئ البحر للهرب من الاحتلال ورصاصه الكثيف.

ووفق المصادر، فإن العديد من الإصابات سجلت في المنطقة ويتعذر نقلها إلى المستشفى كما يتعذر إطفاء النيران التي اندلعت في خيام النازحين.

ومنذ صباح اليوم يشهد محيط منطقة حمد ومدينة أصداء التي تؤوي آلاف النازحين وكلك منطقة المواصي قصفا عنيفا من قوات الاحتلال إلى جانب إطلاق النار من طائرات الكواد كابتر الإسرائيلية ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء بينهم أطفال أحدهم رضيع لم يتعد 8 أشهر، إضافة إلى إصابة العشرات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مستوطنون يعتدون على شاب في سلفيت

مستوطنون يعتدون على شاب في سلفيت

سلفيت – المركز الفلسطيني للإعلام اعتدى مستوطنون متطرفون، اليوم الاثنين، على شاب من بلدة ديراستيا بمدينة سلفيت شمال غرب الضفة الغربية....