الثلاثاء 20/أغسطس/2024

لليوم الـ 318.. المقاومة تتبنّى عملية “تل أبيب” الاستشهادية وتواصل التصدي للعدوان

لليوم الـ 318.. المقاومة تتبنّى عملية “تل أبيب” الاستشهادية وتواصل التصدي للعدوان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 318 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم الإثنين، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدينا مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، ودك تحشدات العدو بقذائف الهاون.

ونشرت كتائب القسام بياناً عسكرياً أعلنت فيه تنفيذ العملية الاستشهادية التي وقعت مساء أمس الأحد في مدينة “تل أبيب” بالاشتراك مع سرايا القدس؛ وأكدّت الكتائب أن العمليات الاستشهادية بالداخل المحتل ستعود للواجهة طالما تواصلت مجازر الاحتلال وعمليات تهجير المدنيين واستمرت سياسة الاغتيالات.

وأعلنت كتائب القسام بالاشتراك مع سرايا القدس تنفيذ العملية الاستشهادية التي وقعت مساء أمس الأحد في مدينة “تل أبيب”؛  وأكدت الكتائب أن العمليات الاستشهادية بالداخل المحتل ستعود للواجهة طالما تواصلت مجازر الاحتلال وعمليات تهجير المدنيين واستمرت سياسة الاغتيالات.

واستهدفت  كتائب القسام – بحسب بلاغ عسكري – 3 دبابات “ميركفاه” صهيونية بقذائف “الياسين 105” وناقلة جند “نمر” وجرافة عسكرية “D9” بقذيفتي “تاندوم” في مخيم بدر قرب ملعب عبد العال بحي تل السلطان غرب مدينة رفح.

ودكت كتائب القسام قوات العدو المتمركزة شمال مدينة حمد بخانيونس بقذائف الهاون.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد وجريح برصاص الاحتلال في الخليل

شهيد وجريح برصاص الاحتلال في الخليل

الخليل - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب آخر بجروح، في وقت متأخر مساء الاثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة دورا جنوب الخليل....

21 عملا مقاوما في الضفة الغربية خلال 24 ساعة

21 عملا مقاوما في الضفة الغربية خلال 24 ساعة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شهدت الضفة الغربية العشرات من عمليات المقاومة ضد قوات الاحتلال والمستوطنين خلال الساعات الـ24 الماضية. ورصد...