الأحد 18/أغسطس/2024

قتيل بانفجار شاحنة وسط تل أبيب

قتيل بانفجار شاحنة وسط تل أبيب

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام

قتل مستوطن إسرائيلي، مساء اليوم الأحد، بـ “انفجار” شاحنة وسط تل أبيب، وسط فلسطين المحتلة، بينما قالت أجهزة أمن الاحتلال إنها تُحقق في خلفية الحادثة إن كانت “قومية” أم “جنائية”.

وأفادت القناة 13 العبرية، بأن الشرطة الإسرائيلية والشاباك يحققان في الانفجار الذي وقع مساء اليوم في تل أبيب إن هجوم قومي أم جنائي؟.

ونوه موقع القناة 7 العبرية إلى أن “الشرطة الإسرائيلية لا تستبعد أن يكون انفجار الشاحنة الذي قتل فيه إسرائيلي في تل أبيب جرى بدوافع قومية”.

وأغلقت الشرطة الإسرائيلية شارع “بار ليف” في تل أبيب؛ مكان الانفجار، وشرعت بإجراء عمليات تحقيق وجمع أدلة من المكان.

وأوضح موقع “عرب 48” المختص بالشأن الإسرائيلي، أن شخصًا يبلغ من العمر 50 عاما، قُتل مساء اليوم، إثر انفجار شاحنة في تل أبيب، ولم تضّح هوية الضحية أو خلفية الحدث.

ووفقًا لذات المصدر، فقد وصلت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم إعلان وفاة الشخص المصاب على الفور بسبب الإصابة البالغة التي تعرض لها. منوهة إلى أن المسعفين قدموا العلاج لمصاب آخر وصفت جراحه بالمتوسطة إثر تطاير شظايا العبوة الناسفة التي انفجرت في الشاحنة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة صحفي برصاص جيش الاحتلال في غزة

إصابة صحفي برصاص جيش الاحتلال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام استهدف جنود الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، طاقم قناة "تي آر تي عربي" في قطاع غزة للمرة الرابعة، مما أسفر عن إصابة...

مقتل جندي إسرائيلي في عملية شرقي قلقيلية

مقتل جندي إسرائيلي في عملية شرقي قلقيلية

قلقيلية – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت مصادر عبرية، مساء الأحد، عن مقتل جندي احتياط إسرائيلي يعمل حارس أمن في مستوطنة "قدوميم" شرقي قلقيلية شمالي...