السبت 17/أغسطس/2024

القسام يزف القائدين رأفت دواسي وأحمد أبو عرة من جنين

القسام يزف القائدين رأفت دواسي وأحمد أبو عرة من جنين

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام

زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الشهيدين القائدين القساميين رأفت دواسي وأحمد أبو عرة اللذين ارتقيا بجريمة الاغتيال الإسرائيلية في جنين شمال الضفة المحتلة.

وقالت الكتائب في بيان لها، مساء السبت: إنها تزف بأسمى آيات الفخر والتسليم بقضاء الله والثقة بنصره القريب، إلى أبناء شعبنا وجماهير أمتنا العربية والإسلامية فارسين من فرسانها الميامين: القائد القسامي المجاهد/ رأفت محمود دواسي “قائد القسام في محافظة جنين” (من قرية السيلة الحارثية) القائد القسامي المجاهد/ أحمد وليد أبو عرة (من قرية عقابا) اللذين ارتقيا إلى العلا شهيدين مساء اليوم السبت؛ إثر قصف جوي من طائرات الغدر الصهيونية استهدف مركبتهما داخل مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وكشفت عن دورهما الجهادي الكبير، حيث كانا المسؤولين عن التخطيط والتنفيذ لعدة عمليات نوعية، كان من أبرزها عملية تفجير عربة النمر في جنين بتاريخ 27 يونيو 2024م، وكذلك عملية الكمين الثلاثي المركب قرب قرية المطلة في 23 يوليو 2024م، وكذلك عملية الأغوار التي جرت في 11 أغسطس 2024م.

وأكدت الكتائب أن دماء قادتها الشهداء لن تكون إلا إيذانًا بشلال الدم القادم للمحتل عبر المزيد من العمليات النوعية التي سينفذها مجاهدو القسام من كل محافظات الضفة الغربية المحتلة بإذن الله.

هد مقاومان من كتائب القسام – مساء السبت- في جريمة اغتيال نفذتها قوات الاحتلال الصهيوني بقصف سيارة في جنين، شمال الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية أن طائرة مسيرة إسرائيلية قصفت سيارة في دوار البطيخة في جنين وأصابتها مباشرة ما أدى إلى اشتعال النيران فيها، واستشهاد من داخلها.

وأعلنت وزارة الصحة وصول شهيدين إلى مستشفى جنين الحكومي جراء قصف المركبة، إلى جانب إصابة أحد المارة وهو طبيب.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات