الجمعة 16/أغسطس/2024

لليوم الـ315.. القسام يواصل استهداف مواقع وتجمعات العدو

لليوم الـ315.. القسام يواصل استهداف مواقع وتجمعات العدو

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 315 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم الجمعة، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدينا مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، ودك تحشدات العدو بالصواريخ وقذائف الهاون.

ونشرت كتائب القسام مقطع فيديو يظهر مشاهد من استهداف مبنى تحصن به جنود العدو بطائرة انتحارية شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، وأظهر المقطع تحليق الطائرة الانتحارية في المناطق التي تتواجد بها قوات العدو، ثم انفجارها في المنزل المستهدف.

وأكدت كتائب القسام أنها استهدفت قوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

كما قصفت القسام تجمع “مفتاحيم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

وقصفت كتائب القسام موقع “نيريم” العسكري بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الحصاد المر لحرب الإبادة الجماعية بغزة

الحصاد المر لحرب الإبادة الجماعية بغزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام نشر المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الجمعة، تحديثاً لأهم إحصاءات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال...

جمعة مليونية في اليمن مساندة لغزة

جمعة مليونية في اليمن مساندة لغزة

خرج الملايين من الشعب اليمني في المحافظات كافة تحت عنوان "نصرة للأقصى وغزة.. الإسناد مستمر والرد قادم" ، ليترجم مجددًا الموقف الداعم لفلسطين. وشهدت...