الخميس 15/أغسطس/2024

لليوم الـ 313.. القسام يواصل الاشتباك والتصدي للعدوان

لليوم الـ 313.. القسام يواصل الاشتباك والتصدي للعدوان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 313 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم الأربعاء، بياناً عسكرياً زفت فيه الكتائب؛ إلى أبناء شعبنا العظيم وجماهير أمتنا العربية والإسلامية الشهيد القسامي المجاهد/ فايز فواز دراغمة (من مدينة طوباس)، الذي ارتقى شهيداً مقبلًا غير مدبرٍ صباح اليوم؛ عقب خوضه اشتباكاً عنيفاً مع قوات الغدر الصهيونية التي حاصرته لعدة ساعات في منزله بمدينة طوباس شمال الضفة الغربية.

وأضاف القسام في البيان العسكري: “نُقدّم التحية لمجاهدي طوباس الأبطال من كافة التشكيلات العسكرية، الذين هبّوا لفك الحصار عن أخيهم المجاهد دراغمة، ونطمئن أبناء شعبنا الأبي أن الحالة المقاوِمة في محافظة طوباس قد وصلت مرحلة متقدمة من التجذر والثبات والتنظيم بفضل الله، وأن حديث الكيان الهش عن إنهائها أو اقتلاعها ما هو إلا أضغاث أحلام”.

وقد نشر الإعلام العسكري مشاهد من استهداف قوة صهيونية تحصنت داخل المستشفى “الأندونيسي” في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات وأخرى مضادة للأفراد.

وقالت القسام في بلاغٍ عسكري إنّ مجاهديها خاضوا اليوم اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال المتوغلة في عدة محاور بمدينة طوباس في الضفة الغربية المحتلة.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لازاريني: 625 ألف طفل بغزة خسروا عاما دراسيا

لازاريني: 625 ألف طفل بغزة خسروا عاما دراسيا

نيويورك – المركز الفلسطيني للإعلام كشف المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، فيليب لازاريني، اليوم الأربعاء، أن 625 ألف...