الأربعاء 14/أغسطس/2024

الاحتلال يعترف بإصابة 4 جنود بانفجار عبوة ناسفة في طوباس

الاحتلال يعترف بإصابة 4 جنود بانفجار عبوة ناسفة في طوباس

طوباس- المركز الفلسطيني للإعلام

اعترف جيش الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الاربعاء، بإصابة أربعة من جنوده جراء انفجار عبوة ناسفة بمركبة الجنود خلال اقتحام طوباس شمال الضفة الغربية .

وأعلن جيش الاحتلال عن إصابة اثنين من الجنود بجراح متوسطة واثنين آخرين بجراح طفيفة بعد انفجار عبوة ناسفة بمركبتهم خلال العملية العسكرية التي نفذها في طوباس فجر اليوم.

وبحسب إعلان جيش الاحتلال فأنه استخدم طائراته لقصف مجموعة مقاومين ادى لاغتيال اربعة منهم في بلدة طمون قرب طوباس وتبادل إطلاق نار مع مطلوب قبل استهداف المنزل واغتياله في طوباس.

واستشهد الأسير المحرر، فايز أبو عامر دراغمة، إثر قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي منزله في منطقة الجسر بمدينة طوباس بعد اشتباكات دامت لعدة ساعات فجر اليوم، واختطف الاحتلال جثمانه أثناء مغادرته المنطقة.

وذكرت طواقم الاسعاف، أن اربعة شبان، استشهدوا في قصف طائرة مسيرة للاحتلال الإسرائيلي في بلدة طمون جنوب شرق مدينة طوباس، صباح اليوم الأربعاء، فيما احتجزت قوات الاحتلال جثامينهم ومنع طواقم الاسعاف من الوصول إليهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لازاريني: 625 ألف طفل بغزة خسروا عاما دراسيا

لازاريني: 625 ألف طفل بغزة خسروا عاما دراسيا

نيويورك – المركز الفلسطيني للإعلام كشف المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، فيليب لازاريني، اليوم الأربعاء، أن 625 ألف...

صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان إلى 39965 شهيدا

صحة غزة: ارتفاع حصيلة العدوان إلى 39965 شهيدا

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة الشهداء على القطاع إلى 39965، أغلبيتهم من الأطفال...