السبت 10/أغسطس/2024

لليوم الـ 308.. كتائب القسام تبايع السنوار وتواصل التصدي للعدوان

لليوم الـ 308.. كتائب القسام تبايع السنوار وتواصل التصدي للعدوان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 308 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

وقد نشر الناطق باسم كتائب القسام أبوعبيدة اليوم الجمعة، عبر قناته في التلجرام تغريدة مقتضبة قال فيها إن كتائب القسام تبايع القائد المجاهد يحيى السنوار وتعلن جهوزيتها الكاملة لتنفيذ قراراته.

وأضاف أبو عبيدة في تغريدته: “ترى كتائب القسام بأن اختياره رئيساً للحركة خلفاً لقائدنا الشهيد المجاهد إسماعيل هنية دليل على حيوية الحركة وتماسكها وقوتها بفضل الله تعالى”.

كما أصدر الإعلام العسكري بلاغاً عسكرياً حول تمكن مجاهدينا من استهداف مبنى تحصنت به قوة صهيونية قوامها 9 جنود بقذيفتي “TBG” في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع ، ما أدى إلى إيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح، وقد تم رصد هبوط الطيران المروحي للإخلاء.

وفي سياق متصل؛ نشر القسام مقطع فيديو تضمّن مشاهد من تنفيذ مجاهدينا لكمين “البراء” المركب بتاريخ 26 يوليو 2024م، وأوضحت الكتائب أنّ المجاهدين قاموا بزراعة العبوات الناسفة في شهر ديسمبر 2023، وظل المجاهدون في عقدهم القتالية لأكثر 8 أشهر وهم ينتظرون العدو في منطقة الكمين، قرب مسجد “البراء بن عازب” داخل حي تل الهوى جنوب مدينة غزة.

كما زفت كتائب القسام القائد الميداني القسامي/ سامر محمود الحاج “أبو محمود”، الذي ارتقى شهيداً ضمن معركة طوفان الأقصى، مساء اليوم الجمعة؛ إثر عملية اغتيال نفّذتها طائرات الغدر الصهيونية في مدينة صيدا جنوب لبنان.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات