الخميس 12/سبتمبر/2024

أنصار الله: اختيار السنوار رئيسًا لحماس ضربة للاحتلال

أنصار الله: اختيار السنوار رئيسًا لحماس ضربة للاحتلال

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام

قال المكتب السياسي لحركة أنصار الله اليمنية، اليوم الأربعاء، إن اختيار حركة المقاومة الإسلامية حماس للقائد يحيى السنوار رئيسًا للحركة يشكّل ضربة للعدو الصهيوني.

وقالت حركة أنصار الله في بيان وصل المركز الفلسطيني للإعلام: إن “قدرة حماس في هذه اللحظة التاريخية الحساسة وفي توقيت قياسي على ملء الفراغ الكبير تشكل ضربة للعدو الصهيوني”.

وأضافت: “العدو الصهيوني كان يراهن على تفكيك حماس والحد من فعلها المقاوم طوال أكثر من 300 يوم من الإبادة والتدمير في غزة”.

وأشارت إلى أن قيادة “حماس” السياسية والعسكرية وحاضنتها الشعبية أثبتت أنها الأمينة على حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته.

وأشادت أنصار الله باختيار حركة حماس للسنوار، وتقدمت بالتبريك له وللحركة، واصفة اختياره رئيسًا للمكتب السياسي للحركة بـ “الموفق”، والذي يؤكد على أن حماس ما تزال قوية ومتماسكة.

وجددت أنصار الله موقفها بالوقوف سندا لفلسطين شعبا وقضية ومقاومة في مواجهة العدوان الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وأعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس، مساء أمس الثلاثاء، اختيار يحيى السنوار رئيساً للمكتب السياسي للحركة، خلفاً للشهيد إسماعيل هنية.

وقالت حماس في بيان صحفي “إننا نعبر عن ثقتها بالأخ أبي إبراهيم قائداً للحركة بمرحلة حساسة، وظرف محلي وإقليمي ودولي معقد، فنسأل الله أن يوفقه ويسدد خطاه، وأن يكتب النصر المؤزر المبين لشعبنا وقضيتنا”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء وجرحى بقصف الاحتلال جنوب لبنان

3 شهداء وجرحى بقصف الاحتلال جنوب لبنان

جنوب لبنان – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، مساء اليوم الخميس، استشهاد 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين في قصف بمسيرة "إسرائيلية" على...