عاجل

الثلاثاء 30/يوليو/2024

شهيدان برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

شهيدان برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

نابلس- المركز الفلسطيني للإعلام

استشهد مواطن برصاص الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، خلال اقتحام قوة عسكرية من جيش الاحتلال منطقة رأس العين بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد رمضان حسين محمد صادق (45 عامًا) جراء إصابته برصاص الاحتلال خلال تواجده قرب منزله في حي رأس العين بنابلس. 

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة رجل (45 عامًا) بالرصاص الحي بالرأس والصدر والظهر.

وأفادت مصادر طبية بأن حالة المصاب وصفت بالحرجة.

واقتحمت عدة آليات عسكرية إسرائيلية منطقة شارع فطاير ورأس العين بنابلس، وسط إطلاق لقنابل الصوت والغاز والرصاص الحي باتجاه المواطنين.

كما استشهد طفل فلسطيني من الخليل بعد إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، النار عليه قرب مفرق بيت عينون، شرقي مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

ونقلت مصادر عن عائلة الفتى محمد مراد شحده جرادات بأن إبنهم 16 عاما قد إستشهد قبل قليل بعد أن أطلق عليه جنود الإحتلال الرصاص مساء اليوم على مفرق بيت عينون شمال الخليل وهو من بلدة سعير.

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، النار على شاب فلسطيني قرب مفرق بيت عينون، شرقي مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأكدت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال أطلقت النار على شاب فلسطيني عند مفترق بيت عينون قرب بلدة سعير، شمال شرقي مدينة الخليل، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

وذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية، أن فلسطينيًا أصيب بالرصاص عند مفترق بيت عينون، بعد محاولته تنفيذ عملية طعن. بينما أشارت مصادر أخرى إلى استشهاده متأثرًا بإصابته؛ وهو ما لم تؤكده مصادر فلسطينية رسمية.

وأعلن جيش الاحتلال، في بيان مقتضب، أنه أطلق النار على فلسطيني بزعم محاولة طعن جنود في مفترق بيت عينون؛ دون ذكر تفاصيل أخرى.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حماس تدين العدوان الصهيوني على لبنان

حماس تدين العدوان الصهيوني على لبنان

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام أدانت حركة حماس، اليوم الثلاثاء، بشدّة العدوان الصهيوني الغاشم على لبنان والشعب اللبناني الشقيق، والذي استهدف...