الإثنين 29/يوليو/2024

لليوم الـ297.. القسام يوجه رسائل للمقاومة اللبنانية ويواصل التصدي للعدوان

لليوم الـ297.. القسام يوجه رسائل للمقاومة اللبنانية ويواصل التصدي للعدوان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 297 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم الإثنين، عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدينا مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، ودك تحشدات العدو بالصواريخ وقذائف الهاون.

وبثت كتائب الشهيد عز الدين القسام؛ الذراع العسكري لحركة “حماس”، مساء اليوم الإثنين، رسالة مصورة للمقاومة الإسلامية في لبنان. داعية إياها لـ “إكمال المهمة”.

وقالت كتائب القسام، في فيديو مصور نشرته عبر منصتها على “تيليغرام”، تحت عنوان: “رسالة إلى إخواننا في المقاومة الإسلامية اللبنانية”، “هذه مدرعات غالانت التي تخرج من رفح، ونحن على يقين أنكم ستكملون المهمة”.

وأظهر الفيديو مقطعًا مصورًا لوزير جيش الاحتلال يوآف غالانت وهو يُهدد المقاومة الإسلامية في لبنان بـ “دبابات الميركافاة” قائلًا: “الدبابات التي تخرج من رفح من الممكن أن تصل الليطاني”.

وكشفت رسالة القسام المصورة، عن مشاهد لتدمير دبابات وآليات الاحتلال العسكرية بقذائف “الياسين 105” وعبوات “شواظ”، وسحبها مدمرة من ميدان المعركة في محاور قطاع غزة.

كما بثت كتائب القسام مشاهد لقنص جندي صهيوني في محور التوغل بمنطقة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس.

واستهدفت كتائب القسام تستهدف غرف قيادة العدو في محور “نتساريم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

كما بثت الكتائب مشاهد لقصف قوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” ومنطقة جحر الديك بقذائف الهاون وصواريخ “رجوم” قصيرة المدى.

ودكت كتائب القسام قوات العدو المتوغلة في محيط مسجد الظلال شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع بقذائف الهاون.

جديرٌ بالذكر أنّ معركة طوفان الأقصى بدأت فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات