الأحد 28/يوليو/2024

لليوم الـ296 .. القسام يستهدف جنود العدو بالسهم الأحمر والهاون والشواظ

لليوم الـ296 .. القسام يستهدف جنود العدو بالسهم الأحمر والهاون والشواظ

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 296على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم الأحد عدداً من البلاغات العسكرية حول الاشتباكات الضارية التي يخوضها مجاهدينا مع قوات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، ودك تحشدات العدو بالصواريخ وقذائف الهاون.

كتائب القسام بثت مشاهد من تصدي مجاهديها لجنود وآليات العدو في محور التوغل شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع، وأكدت استهداف آليات وجنود الاحتلال بعبوات الشواظ وقذائف الهاون والياسين والصواريخ الموجهة من نوع السهم الأحمر، وكذلك قنص جنود العدوّ.

ووفقًا لبلاغاتٍ عسكريةٍ متتالية، وصلت المركز الفلسطيني للإعلام، تمكن مجاهدو القسام بالاشتراك مع مجاهدي سرايا القدس من قنص جندي صهيوني ببندقية “الغول” في محور التقدم شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع.

كما تمكن مجاهدو القسام من قنص جنديين صهيونيين وإصابتهم إصابة مباشرة في بلدة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع.

واستهدفت كتائب القسام ناقلة جند “نمر” صهيونية بصاروخ موجه من نوع “السهم الأحمر” قرب برج الحسام في تل السلطان بمدينة رفح جنوب القطاع.

وتمكن مجاهدو القسام من استهداف تجمع لجنود العدو بقذائف الهاون جنوب حي تل الهوى بمدينة غزة.

وقالت كتائب القسام في بلاغ عسكري إنّ مجاهديها خاضوا معارك ضارية من مسافة الصفر مع قوات العدو المتوغلة جنوب حي تل الهوى بمدينة غزة.

كما تمكنوا من استهداف قوة هندسة صهيونية راجلة بعبوة “رعدية” مضادة للأفراد وإيقاعها بين قتيل وجريح في منطقة حي السلام شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

ودكت كتائب القسام مجددا مقر قيادة العدو في منطقة التوغل غرب الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة بمدينة غزة بعدد من قذائف الهاون.

كما دكت القوات المتوغلة في منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة بعدد من قذائف الهاون.

واستهدفت كتائب القسام ناقلة جند صهيونية من نوع (نمر) بقذيفة “الياسين 105” في محيط مسجد البراء بن عازب في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة.

وتمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية متحصنة داخل أحد المباني بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح في محيط مسجد البراء بن عازب في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة.

وقالت الكتائب إنها استهدفت غرف قيادة العدو في محور “نتساريم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

كما تمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية راجلة بعبوة “رعدية” مضادة للأفراد وأوقعوهم بين قتيل وجريح في محيط مسجد البراء بن عازب في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة.

وتمكنت كتائب القسام من دك قوات العدو المتوغلة في محيط الكلية الجامعية جنوب مدينة غزة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

واستهدفت الكتائب غرف قيادة العدو في محور “نتساريم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

تنصيب بزشكيان رئيسا لإيران

تنصيب بزشكيان رئيسا لإيران

طهران – المركز الفلسطيني للإعلام بدأ الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان، الأحد، مهامه رسميا بعد تنصيبه من قبل المرشد الأعلى علي خامنئي في مراسم...