الإثنين 22/يوليو/2024

حماس تحذر من المساس بالأقصى وتدعو للنفير والاعتكاف

حماس تحذر من المساس بالأقصى وتدعو للنفير والاعتكاف

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام

حذرت حركة المقاومة الإسلامية حماس، ليلة الثلاثاء، من أي مساس بالمسجد الأقصى المبارك، مؤكدة أن الشعب الفلسطيني وشبابه الثائر ومقاومته الباسلة لن يسمحوا بأي تغيير تفرضه قوات الاحتلال على وضع القدس والأقصى، وهويتهما العربية الإسلامية.

وقالت حركة حماس، في تصريح وصل المركز الفلسطيني للإعلام: إن ما تخطط له جماعات الهيكل، من اقتحامات واسعة للمسجد الأقصى المبارك يوم غدٍ الثلاثاء، بمناسبة ما يسمى ذكرى خراب الأسوار، الذي يفتَتِح موسماً من الاقتحامات الإجرامية لقطعان المستوطنين؛ حلقة جديدة ضمن سلسلة الممارسات التهويدية التي يتعرّض لها الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة، برعاية حكومة الفاشيين المتطرفين.

ودعت حماس جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل إلى النفير العام والرباط والاعتكاف في المسجد الأقصى وباحاته بدءاً من صباح غدٍ الثلاثاء.

وطالبت جماهير الأمتين العربية والإسلامية بالانتفاض نصرةً لقبلة المسلمين الأولى وثالث الحرمين الشريفين الذي يواجه أخطر مشاريع التدنيس والتهويد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لليوم الـ 290.. القسام يواصل التصدي للعدوان

لليوم الـ 290.. القسام يواصل التصدي للعدوان

المركز الفلسطيني للإعلام تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 290 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة،...

مقتل ضابط إسرائيلي في معارك قطاع غزة

مقتل ضابط إسرائيلي في معارك قطاع غزة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت مصادر إعلامية عبرية، يوم الاثنين، عن مقتل ضابط في المعارك الدائرة بقطاع غزة....