السبت 20/يوليو/2024

لليوم الـ 287.. القسام يواصل التصدي واستهداف قوات العدو

لليوم الـ 287.. القسام يواصل التصدي واستهداف قوات العدو

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 287 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام أصدر اليوم الجمعة، بلاغاً عسكرياً حول استهداف مجاهدي الكتائب لقوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” بعدد من صواريخ “رجوم” عيار 114ملم.

ويواصل مجاهدو القسام خوض الاشتباكات الضارية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع قوات العدو المتوغلة في كافة محاور القتال بقطاع غزة، إضافة إلى استهداف القوات المعززة بالآليات، بالعبوات الناسفة وقذائف “الياسين 105” وقذائف الـ “TBG” المضادة للتحصينات والأفراد.

ونشرت كتائب القسام طريقتها الخاصة تصميمين فنيين، خاطب الأول جماهير ومقاومي الضفة الغربية المحتلة، حيث وجهت من خلاله الكتائب التحية لأبطال الضفة ودعتهم لمواصلة سحق كبرياء عدونا المرتعد ومواصلة عملياتهم البطولية وتصعيدها، كونهم محط الآمال والحلقة الأهم في نهاية حلم هذا الكيان الغاصب، أما التصميم الثاني فوجّهت فيه الكتائب التحية لإخواننا في يمن العروبة والإسلام، الذين حركتهم صرخات أهلنا ونداءات مقاومتنا، فكسروا قيود الجغرافيا، ونصروا وينصرون غزة بكل عنفوان وإصرار.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

مواجهات متفرقة بمدن عديدة في الضفة

بيت لحم – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مواجهات بين عشرات الفلسطينيين وجيش الاحتلال، يوم الجمعة، في مواقع متفرقة بالضفة الغربية المحتلة....