الجمعة 19/يوليو/2024

الجهاد الإسلامي تبارك عملية القوات اليمنية في تل أبيب

الجهاد الإسلامي تبارك عملية القوات اليمنية في تل أبيب

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين العملية النوعية والجريئة التي نفذها أبطال اليمن في القوات المسلحة باستهداف قلب تل أبيب، نصرة ومساندة للشعب الفلسطيني.

وقالت حركة الجهاد في بيان لها: إن هذه العملية هي رد طبيعي على استمرار حرب الإبادة بحق شعبنا وجرائم الحرب التي يواصل العدو ارتكابها مدعوماً من إدارة بايدن والحكومات الغربية.

وشددت على أن “مشاركة إخواننا في اليمن الشقيق والعزيز في الدفاع عن إخوانهم في فلسطين يأتي في إطار الرد على الدعم الغربي المتواصل للكيان”.

وأضافت: أثبت إخواننا في اليمن، كما إخواننا في جبهات الإسناد في لبنان والعراق، أن قضية فلسطين والمسجد الأقصى المبارك هي القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية، وأن المقاومة هي السبيل الوحيد لمواجهة الغطرسة الصهيونية والغربية ضد أمتنا.

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية – صباح الجمعة- مسؤوليتها عن هجوم بطائرة مسيّرة على هدف حيوي في تل أبيب وسط فلسطين المحتلة؛ “انتصاراً لمظلوميةِ الشعب الفلسطيني ومجاهديه ورداً على مجازرِ العدوانِ الإسرائيليِّ بحقِّ إخوانِنا في غزة”.

وقالت القوات المسلحة في بيان لها: نفذَ سلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً تمثلتْ في استهدافِ أحدِ الأهدافِ المهمةِ في منطقةِ يافا المحتلة ما يسمى إسرائيلياً تل أبيب.

واعترف الاحتلال بمقتل مستوطن وإصابة 8 وتضرر مكاتب في القنصلية الأمريكية جراء انفجار الطائرة المسيرة.

وكشفت القوات اليمنية التي تديرها جماعة أنصار الله أن العملية نُفذت بطائرةٍ مسيرةٍ جديدةٍ اسمها “يافا” قادرةٍ على تجاوزِ المنظوماتِ الاعتراضيةِ للعدوِّ ولا تستطيعُ الراداراتُ اكتشافَها، وقد حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

لابيد يدعو إلى رحيل حكومة نتنياهو

لابيد يدعو إلى رحيل حكومة نتنياهو

الناصرة - المركز الفلسطيني للإعلام دعا زعيم المعارضة "الإسرائيلية" يائير لابيد، إلى رحيل حكومة بنيامين نتنياهو، بعد الهجوم الذي نفذته القوات المسلحة...