الثلاثاء 16/يوليو/2024

لليوم الـ 284.. القسام يعرض مشاهد لاستهداف قوات العدو

لليوم الـ 284.. القسام يعرض مشاهد لاستهداف قوات العدو

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 284 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام نشر اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو من استهداف آليات العدو ومبنى تحصّن بداخله جنود الاحتلال شرق مدينة رفح جنوب القطاع، وأظهرت المشاهد خروج أحد مجاهدينا من فتحة نفق وإطلاق قذيفة “الياسين 105” تجاه آلية للاحتلال، وقد وثقت عدسة القسام مشهد سحبها بعد إعطابها، إضافة إلى استهداف آلية أخرى وإصابتها بشكل مباشر.

كما وثقت المشاهد رصد عدد من جنود الاحتلال خلال تحصنهم بأحد المباني، ثم استهداف الغرفة التي يتواجد بها الجنود بقذائف الأفراد وقذائف الـ (TBG) ما أدى إلى اشتعال النيران في الغرفة بمن فيها من الجنود، وقد وجّه أحد مجاهدي القسام رسالة لقادة جيش العدو وجنوده: “الآن سيحترق الجنود، وبإذن الله سيخرجوا مدحورين من هذه المنطقة، وأينما توجهوا سيلقون جنوداً أولي بأسٍ شديد بإذن الله”.

ويواصل مجاهدو القسام خوض الاشتباكات الضارية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع قوات العدو المتوغلة في كافة محاور القتال بقطاع غزة، إضافة إلى استهداف القوات المعززة بالآليات، بالعبوات الناسفة وقذائف “الياسين 105” وقذائف الـ “TBG” المضادة للتحصينات والأفراد.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يستولي على 441 دونما غرب رام الله

الاحتلال يستولي على 441 دونما غرب رام الله

رام الله- المركز الفلسطيني للإعلام استولت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، على 441 دونما من أراضي المواطنين في قرى شبتين، ودير عمار، ودير...